العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سفارات وقنصليات الدولة تواصل احتفالاتها بالمناسبة

    عُمان تشارك الإمارات فرحة اليوم الوطني

    شاركت سلطنة عمان في احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ46، وعبر أبناء السلطنة عن عمق أواصر ووشائج المحبة بين الدولتين الشقيقتين.

    وقد أقيمت فعاليات احتفالية في ولاية صحار برعاية الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى الممثل بولاية صحار، حيث احتشد أبناء عمان الشقيقة أمام ساحة مصنع صحار للحلوى العمانية وعبروا عن فرحتهم باليوم الوطني لدولة الإمارات الذي يوافق الثاني من ديسمبر، مؤكدين أن هذه المشاركة تدل على أصالة وشائج المحبة بين الدولتين الشقيقتين.

    وتقدمت إدارة مصنع صحار للحلوى العمانية بالتهنئة لأبناء الإمارات بهذه المناسبة العظيمة.

    إلى ذلك، واصلت سفارات وقنصليات الدولة في الخارج احتفالاتها باليوم الوطني السادس والأربعين بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تعكس إنجازات دولة الإمارات.

    وأحيت سفارة الدولة بالرباط الذكرى السادسة والأربعين لليوم الوطني، بحضور رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني وعدد من أعضاء الحكومة.

    واحتفلت سفارة الدولة في كوبا باليوم الوطني بحضور عدد كبير من ممثلي الحكومة الكوبية وعلى رأسهم إلبا روزا بيريز مونتويا وزيرة العلوم والتكنولوجيا والبيئة في كوبا.

    كما احتفلت سفارة الدولة في نواكشوط باليوم الوطني بحفل استقبال كبير أقامه السفير عيسى عبدالله مسعود الكلباني ومثل الحكومة الموريتانية إسلكو ولد أحمد إزيد بيه وزير الشؤون الخارجية والتعاون.

    استقبال

    وأقام الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري سفير الدولة لدى بولندا حفل استقبال كبيراً بالمناسبة، وأقام عبدالوهاب ناصر النجار سفير الدولة لدى قبرص حفل استقبال باليوم الوطني.

    كما أقام محمد عبدالله بن مطلق الغفلي سفير الدولة لدى جمهورية أندونيسيا حفل استقبال كبيراً بالمناسبة.

    وأقام رحمة بن عبدالرحمن الشامسي القنصل العام في كوانغ جو حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني بحضور ضيف الشرف خه جيان جون نائب الأمين العام لحكومة مقاطعة كوانغ دونغ.

    كما أقام سلطان بن راشد الكيتوب النعيمي سفير الدولة لدى السويد حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني.

    طباعة Email