العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «كهرباء دبي» تطلق أسبوع الصحة والسلامة العاشر

    ■ سعيد الطاير خلال جولته على فعاليات الأسبوع | من المصدر

    افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أمس، فعاليات «أسبوع الصحة والسلامة العاشر»، التي تنظمها الهيئة هذا العام في فستيفال سيتي مول-دبي، خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر الجاري، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وعدد من كبار الموظفين في الهيئة، وحشد من الزوار.

    وتستعرض الهيئة، من خلال الفعالية، أفضل الممارسات في مجالات الصحة والسلامة، إضافة إلى مبادراتها وخدماتها المبتكرة ونصائح خبرائها في هذا المجال، من خلال نشاطات تفاعلية مبتكرة مصممة لجميع الأعمار والمستويات.

    كما تتضمن الفعاليات محاضرات متخصصة وورش عمل تعليمية متميزة عن أهمية اتباع أنماط الحياة الصحية والتغذية السليمة، وإجراءات السلامة في حالات الطوارئ مثل الحريق وتسرب المياه والغاز، إلى جانب إرشادات عامة عن السلامة المرورية، ومبادئ الإسعافات الأولية، كما تشتمل النشاطات على مسابقات رياضية وثقافية وجوائز قيمة، إضافة إلى توفير فحوص طبية مجانية للجميع، طوال أيام المعرض.

    وتستعرض الهيئة، خلال الفعاليات، جائزة «سيف الشرف في الصحة والسلامة» التي حصلت عليها عام 2017 للمرة العاشرة من مجلس السلامة البريطاني، ليتعرف الزوار إلى أهمية الجائزة ومعاييرها ومكانة الهيئة الرائدة عالمياً في مجال الصحة والسلامة.

    وأعرب سعيد محمد الطاير عن سعادته بالمشاركة الإيجابية للأسر والعائلات في فعاليات الأسبوع المتميزة، الذين أبدوا مستوى متقدماً من الوعي بمختلف قضايا الصحة والسلامة.

    طباعة Email