العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشيخة فاطمة تستعرض لمسؤولة أممية دعم المرأة

    استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية فمزيلي بلامبو نجوكا مديرة هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

    ونقلت المسؤولة الدولية لسمو الشيخة فاطمة تهنئة الأمم المتحدة باليوم الوطني للدولة، كما بحثت عدداً من القضايا المتعلقة بالمرأة.

    وتم خلال المقابلة التي عقدت مساء أمس الأول مناقشة وضع خطة مكتب الأمم المتحدة لتمكين المرأة في أبوظبي خلال العام المقبل، وجعله في مصاف المكاتب العالمية التابعة للأمم المتحدة والتركيز على ضرورة إبراز دور دولة الإمارات في دعم المرأة الإماراتية في جميع المجالات وتبادل الخبرات مع الأمم المتحدة.

    وأشادت مديرة الأمم المتحدة للمرأة بالدور البارز الذي تقوم به سمو الشيخة فاطمة لدعم المرأة الإماراتية بشكل خاص والمرأة في جميع دول العالم بشكل عام.

    حضر المقابلة عدد من الشيخات ونورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وريم عبدالله الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة والدكتورة موزة الشحي المدير التنفيذي لمكتب الاتصال للأمم المتحدة في أبوظبي.

    وكان مكتب الاتصال التابع للأمم المتحدة افتتح بمقر الاتحاد النسائي العام في أبوظبي العام الماضي بحضور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ومديرة هيئة الأمم المتحدة للمرأة فمزيلي بلامبو وعدد من المسؤولين.

    خطط

    يعتبر مكتب الاتصال مكتباً تنسيقياً يقوم بالتواصل مع الجمعيات والاتحادات النسائية بالدولة وبدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمعرفة شؤونها وخططها وأنشطتها ومساعدتها على تنفيذ برامجها على كافة المستويات.

    طباعة Email