العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سعيد بن طحنون يحضر الاحتفالية الوطنية «قمة على قمة»

    Ⅶ سعيد بن طحنون مكرماً سميرة أحمد بحضور عوض الكندي | من المصدر

    حضر الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فعالية مجلة 999 التي تصدر عن وزارة الداخلية بمناسبة اليوم الوطني الـ46 حيث تم تنظيم احتفالية «قمة على قمة» في قمة جبل حفيت بمدينة العين.

    كما حضر الاحتفال الذي رعته وزارة الداخلية الشيخ نهيان بن سعيد بن طحنون آل نهيان والعميد مسلم محمد العامري مدير مديرية شرطة العين والعقيد عوض صالح سعيد الكندي رئيس تحرير مجلة 999 وعدد من الشخصيات والضباط وممثلي الجهات والشركات الراعية وحشد من المواطنين والمقيمين.

    وأكد العقيد عوض صالح سعيد أن مجلة 999 تحرص بتوجيهات كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبمتابعة من خليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة 999 وبجهود فريق عمل المجلة على المشاركة منذ سنوات في الاحتفالات الرسمية والشعبية باليوم الوطني لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تنظيمها لمثل هذه الاحتفاليات الكبرى.

    وتخلل الاحتفال «أوبريت قمة على قمة» من تأليف الشاعرين عبدالله بن شماء وكريم العراقي وألحان فايز السعيد وأداء الفنانة سميرة أحمد وإخراج الفنان الدكتور حبيب غلوم، وبمشاركة فرقة أورنينا إلى جانب فقرة غنائية للفنان فيصل الجاسم وفقرات رياضية استعراضية من حسين شمشون العرب والنادي المصري في العين. وفي ختام الاحتفال كرم الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان يرافقه العميد مسلم محمد العامري مدير مديرية شرطة العين والعقيد عوض صالح سعيد الكندي رئيس تحرير مجلة 999 الشعراء والفنانين المساهمين في الفعالية والجهات والشركات الراعية للاحتفالية.

    طباعة Email