العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جلفار» تطرح أحدث تقنيات مراقبة السكري

    أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار» عن طرح نظام «Dexcom G5 Mobile» للمراقبة المستمرة للسكري، وذلك في ندوة تُعقد خلال فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للسكري 2017.


    ويترأس الندوة الدكتور عبد الرزاق مدني، رئيس جمعية الإمارات للسكري، ويقدمها كل من الدكتور صالح عادي، مدير عيادة «ماديسون» لسكري الأطفال (الولايات المتحدة الأميركية)، والدكتور لارس كرينيلك، مدير الشؤون الطبية في شركة ديكسكوم.


    وستركّز الندوة على التطبيق العملي للمراقبة المستمرة للسكري لدى المرضى الذين يعتمدون على الأنسولين للتحكم بالسكري، لا سيما مع المميزات التي يتمتع بها النظام المتوافر الآن في الدولة.
    ويُعتبر Dexcom G5 Mobile النظام الأول من نوعه للمراقبة المستمرة للسكري، الذي حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية، وعلامة الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي «CE» للبالغين والأطفال ابتداءً من عمر سنتين.


    ويميز هذا النظام إمكانية إرسال قراءات السكري بصورة مستمرة ومباشرة إلى الأجهزة الذكية المتوافقة مع النظام، سواء كانت «آبل» أو «أندرويد»، وهو الأمر الذي يسهم في تمتع مستخدميه بمتابعة السكري دون الحاجة إلى حمل جهاز استقبال منفصل.


    ويمكن لمستخدمي النظام اختيار ما يصل إلى خمسة متابعين يُمكنهم متابعة مستويات السكري الخاصة بالمريض عن بعد، وتلقي إشعارات التنبيه من أي مكان.
    ويتميز Dexcom G5 Mobile بكونه الأكثر دقة في أنظمة المراقبة المستمرة للسكري، ويوفر في الوقت ذاته مرونةً وسهولة لمراقبة قراءات وتغيرات مستويات السكري ومشاركتها.


    كما يقدم نظام Dexcom G5 Mobile إمكانية تخصيص نغمات تنبيه تحذر المرضى من ارتفاع مستوى السكري أو انخفاضه، إضافة إلى نغمة ثابتة عند انخفاض مستوى السكري من خلال أجهزتهم الذكية.

    طباعة Email