العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أوسمة لموظفي «إقامة دبي» الحاصلين على الدرجات العليا

    ■ محمد المري مكرماً إحدى الموظفات | من المصدر

    قلّد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الأوسمة والشارات للضباط والموظفين من حملة الشهادات العليا لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، تشجيعاً لهم على مواصلة التميز والتحصيل العلمي، بما يسهم في دعم وتعزيز قدراتهم العلمية، التي تسهم في تطوير العمل وتحسين مستوى الأداء.

    جاء ذلك في إطار حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على تعزيز مبادئ التطوير والتعليم لدى موظفيها والمساهمة في دعم تطوير مهاراتهم العلمية والعملية، من خلال التدريب والتعليم واستثمار عقولهم بالعلم والثقافة المبنية على منهج الإبداع والابتكار.

    حضر التكريم العميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، والعميد علي عجيف الزعابي المستشار القانوني لإقامة دبي، والعقيد عمر الشامسي مساعد المدير العام لقطاع أذونات الدخول والإقامة والمقدم ياسر الخنبولي مدير إدارة التدريب وتطوير الأداء في إقامة دبي.

    و على هامش التكريم قال اللواء محمد المري: «لله الحمد نحن في دولة الإمارات العربية المتحدة المتسلحة بالعلم نحافظ على إرث الثروة البشرية الذي خلفه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وها نحن اليوم نحتفل بهذه الثروة لحصولهم على شهادات علمية متميزة».

    وأضاف: «نحرص في إقامة دبي على تكريم وتشجيع الموظفين ودعمهم للتسلح بالعلم وتطوير مسيرتهم الوظيفية وإتاحة الفرص لمواصلة العلم وتطوير مهاراتهم، بما يدعم مسيرتهم الوظيفية، وذلك تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى جعل دولة الإمارات في المراكز الأولى علمياً وثقافياً ».

    طباعة Email