العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بتنظيم من هيئة تنمية المجتمع بدبي

    «الراشدية 1970» يقدم حزمة فعاليات احتفالية

    ■أعضاء «جروب الراشدية» في صورة جماعية | من المصدر

    احتضن مجلس الراشدية بدبي حزمة فعاليات هيئة تنمية المجتمع بدبي، وشارك فيها «جروب الراشدية 1970» بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات الحبيبة، بهدف تعزيز التلاحم الوطني بين أفراد المجتمع وتعزيز التواصل بين أفراده.

    وأحيا أكثر من 200 مواطن ومواطنة من أهالي منطقة الراشدية بدبي من مختلف الشرائح والأعمار فعاليات عديدة، تعبيراً عن مشاعر الانتماء إلى الوطن والولاء لقائد مسيرة الاتحاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

    وتضمنت الاحتفالات عروضاً للفرقة الحربية، وأكلات شعبية ومسابقات وطنية تهدف إلى تعميق الانتماء الوطني بكل معانيه، وتنمية حس المشاركة الوطنية لدى الأهالي وخاصة الشباب، كما تم توزيع أعلام وشالات على المشاركين.

    وتزين مجلس الراشدية بالأعلام وصور صاحب السمو رئيس الدولة وأصحاب السمو حكام الإمارات، بمبادرة من مجلس الراشدية التابع لهيئة تنمية المجتمع بدبي، وبمشاركة «مجموعة الراشدية 1970» التي تتألف من أكثر من مئتي مواطن ومواطنة من أهالي المنطقة.

    وأشار الحضور إلى أن تلك الاحتفالات تمثل صيغة موحدة لممارسة مشاعر الحب، وإظهار صور الانتماء والفخر والاعتزاز بهذا الوطن الذي يحتضن أبناءه، فهذه الصيغ والصور تشكّل ورشة عمل تدريبية لممارسة الانتماء من خلال مفردات الحب التي زرعت في كل جزء من ترابه.

    وأكد أعضاء المجموعة أنهم شاركوا في الاحتفالية بهدف التعبير عن الولاء والانتماء إلى الدولة والقيادة الرشيدة، والاحتفال بذكرى إشراقة شمس الاتحاد في الثاني من ديسمبر، وبداية مسيرة الخير على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نحو إنجازات تفخر بها الأجيال، وشارك في الاحتفالية عدد من كبار السن وأصحاب الهمم والشباب الملتحقين بالخدمة الوطنية.

    وأضافوا أن المشاركة والتفاعل الشعبي مع احتفالات اليوم الوطني الـ46 يعدان واجباً وطنياً تجاه القيادة والوطن، موضحين أنهم يعتزمون تنظيم مسيرة سيارات مزينة بأعلام الدولة وشعار «روح الاتحاد»، ستنطلق خلال الشهر الجاري من منطقة الراشدية باتجاه دولة الكويت الشقيقة، بتنظيم من شباب المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني للكويت الشقيقة.

    طباعة Email