سعيد بن طحنون يشهد احتفال الجالية المصرية باليوم الوطني

■ سعيد بن طحنون خلال حضوره الاحتفالية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الاحتفالية التي نظمها المكتب الثقافي المصري بالتعاون مع نادي جمهورية مصر العربية بالعين بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة مواطني الدولة وأبناء الجالية المصرية.

وأحيت الاحتفالية ــ التي أقيمت في مركز بوادي مول التجاري بالعين ــ فرقة دبا الحربية الإماراتية وفرقة الاسكندرية للفنون الشعبية المصرية، وحضرها المستشار أمجد الجوهري المستشار الثقافي المصري ومحمد جاهين رئيس نادي جمهورية مصر العربية بالعين وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدمت فرقة الاسكندرية للفنون الشعبية، ضمن جولتها حول إمارات الدولة مجموعة من اللوحات الاستعراضية، إضافة إلى العديد من الفقرات واللوحات الاستعراضية التي عبرت عن الفلكلور المصري الذي يميز كل منطقة عن الأخرى داخل المحافظات المصرية، والتي لاقت تفاعلاً وترحيباً من جانب الحضور.

مشاركة

وتوجه أمجد الجوهري بالتهنئة لدولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة مرور 46 عاماً على قيام دولة الاتحاد، مؤكداً أن إقامة هذه الاحتفالية من جانب الجالية المصرية تجسد حرص الشعب المصري على مشاركة الإمارات فرحتها بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين، مشيراً إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين.

من جانبه أكد محمد جاهين الدور المهم الذي تقوم به الإمارات، بجانب مصر على جميع المستويات، الأمر الذي ساهم في الارتقاء بالعلاقات المصرية الإماراتية مقدماً التهنئة لدولة الإمارات بهذه المناسبة.

وشهدت الاحتفالية مشاركة مميزة من سلطنة عُمان قدمها سعيد المعمري وزينب السعدي تعبيراً عن العلاقات القوية التي تربط بين الشعبين الإماراتي والعُماني.

وفي نهاية الحفل قام الشيخ سعيد بن طحنون بتكريم فرقة الاسكندرية وفرقة دبا الحربية وبوادي مول وفندق ايلا بوادي بالإضافة إلى عدد من داعمي الحفل ورواد التواصل الاجتماعي.

Email