العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رئيس الدولة ونائبه وولي عهد أبوظبي يتلقون مزيداً من برقيات التهنئة باليوم الوطني

    محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة ماضية بتعزيز البنيان

    Ⅶ محمد بن زايد مشاركاً أبناء الوطن فرحتهم خلال «مسيرة الاتحاد» بحضور عمار النعيمي وطحنون بن محمد | وام

    تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، المزيد من برقيات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ 46، من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة.

    وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «مسيرة الاتحاد»، التي انطلقت عصر أمس، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي لعام 2017 بمنطقة الوثبة بأبوظبي، بمناسبة اليوم الوطني 46.

    وأكد سموه أن الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ماضية في مسيرتها الخيرة في تعزيز بنيان الوطن وبناء الإنسان، أغلى ما تملك الإمارات.

    وقال سموه إننا نطالع الأمس بفخر، وننظر إلى اليوم بثقة، ونرى المستقبل مشرقاً يانعاً بعون الله، عندما نشاهد قبائل الإمارات تسير بمسيرة الاتحاد على ركب المؤسسين الأوائل، متوحدين متكاتفين ومتآزرين.

    وأضاف سموه أن روح الاتحاد تجمعنا على الخير والمحبة، ومسيرة الاتحاد تمضي بنا إلى آفاق رحبة من التقدم والتنمية، بتعاضد وترابط قبائل الوطن وأبنائه، وارتباطهم بأصالة وعراقة ماضيهم وحاضرهم.

    طباعة Email