العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    انطلاق فعاليات معرض «جلف ترافيك» اليوم

    تنطلق صباح اليوم فعاليات معرض ومؤتمر «جلف ترافيك»، الذي ينظم برعاية وزارة تطوير البنية التحتية، ويستمر لغاية 6 ديسمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

    وسيناقش المعرض سبل دعم التوجه المتزايد لقطاع النقل في المنطقة نحو الابتكار وتوظيف التكنولوجيا الذكية، وذلك من خلال استعراض أحدث الحلول والمنتجات في القطاع، وبحضور عدد كبير من الخبراء وموردي التكنولوجيا، كما يفتتح رسمياً في اليوم نفسه معرض «جلف باركينغ»، الذي ينطلق للمرة الأولى في المنطقة.

    منصة عالمية

    والجدير ذكره أن الشرق الأوسط يعتبر منصة عالمية رئيسية لاستضافة الابتكارات في مجال تكنولوجيا النقل، حيث تتمتع الحكومات الإقليمية والمحلية في المنطقة بشهية كبيرة لقيادة قطاع التنقّل الذكي على مستوى العالم، فضلاً عن استعداد سكان المنطقة لاعتماد التغّير التكنولوجي نحو الأفضل.

    وسيخصّص اليوم الثالث من المعرض لمناقشة مواضيع تتعلق بتطوير البنية التحتية الماديّة، بدلاً من الرقمية، حيث يناقش هارج داليوال، المدير الإداري في «هايبرلوب ون» في الشرق الأوسط والهند، في واحدة من الجلسات البارزة لذلك اليوم، كيف أن كبسولة «هايبرلوب ون» للنقل السريع ستصبح قريباً واقعاً ملموساً في الشرق الأوسط، وتندمج مع وسائط النقل الأخرى القائمة.

    طباعة Email