العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة أبوظبي: 2 ديسمبر مناسبة للاحتفاء بمسيرة التطور

    احتفلت شرطة أبوظبي باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بفعاليات وبرامج، تخليداً لذكرى الثاني من ديسمبر والتي تسجل بحروف من نور إنجازات مسيرة الاتحاد العملاقة؛ التي تحققت في المجالات كافة، بتوجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع وفق افضل الممارسات العالمية المتقدمة.

    وشهد اللواء عمير محمد المهيري مدير قطاع الأمن الجنائي احتفال مديرية شرطة المناطق الخارجية والذي نظمته المديرية بالتعاون مع ممثلي ومندوبي الشركاء الاستراتيجيين.

    المرور والدوريات

    واحتفلت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بمبنى المديرية باليوم الوطني السادس والأربعين، وأبرزت الاحتفالية فرحة منتسبي المديرية بهذه المناسبة الوطنية ومشاركتهم في العروض والفعاليات التراثية من خلال القرية التراثية التي أقيمت بالمناسبة.

    وحضر الحفل العميد علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد أحمد الحنطوبي نائب مدير القطاع، والعميد خليفة الخييلي مدير المديرية والعميد احمد الشحي نائب مدير المديرية ومدراء الإدارات.

    وفي موازاة ذلك، دشن الظاهري والعميد الخييلي مبادرة مجلس بنات زايد للسلامة المرورية والذي يتكون من العاملات بالمديرية وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع روح المبادرة والإيجابية وتعزيز مشاركتهن المجتمعية في الفعاليات المتعلقة بالمديرية، مشيداً بجهود القائمين على إعداد هذه الفعالية، وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفين المتميزين.

    واحتفلت مديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي باليوم الوطني الـ46، عبر إقامة عدد من الفعاليات والبرامج الاحتفالية، بحضور العقيد محمد إبراهيم العامري، مدير المديرية، والعقيد زايد الهاجري، نائب مدير المديرية، والعاملين.

    كما احتفلت إدارة العمليات بشرطة أبوظبي باليوم الوطني 46، بحضور العميد ناصر المسكري مدير الإدارة، والعقيد علي العرياني نائب المدير وبمشاركة عدد من الضباط والإداريين والموظفين وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة والبرامج الوطنية بهذه المناسبة.

    ونظمت إدارة التدريب بشرطة أبوظبي بالتعاون مع إدارة البعثات وإدارة الأزمات والكوارث مجموعة من الأنشطة والفعاليات احتفاءً باليوم الوطني 46، بمبنى مجمع إدارات الشرطة.

    الاختيار والتعيين

    كما نظمت إدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية بشرطة أبو ظبي احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني 46، أقيم بمبنى الإدارة بأبوظبي، بحضور مدير الإدارة، إلى جانب عدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد والعاملين بشرطة أبو ظبي.

    طباعة Email