العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة دبي تدخل «غينيس» بأكبر علم للإمارات بالسيارات

    ■ العلم مُشكلاً بالسيارات | من المصدر

    تسلم مجلس السعادة والإيجابية بشرطة دبي شهادة تحطيم شرطة دبي، وبمشاركة من مجلس القيادات الشابة، ومجلس أصحاب الهمم والمجلس النسائي لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، الرقم القياسي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية في تشكيل أكبر علم لدولة الإمارات بأكبر عدد من السيارات على شكل «علامة السعادة- الوجه السعيد».

    ووصل عدد السيارات إلى 143، متجاوزاً الرقم السابق 121 سيارة من شركة بيبسي في مدينة دبي في العام 2015، وذلك ضمن احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ 46 بمشاركة 17 نادياً وفريقاً للسيارات.

    وقام أحمد جابر، المحكم الرسمي في غينيس للأرقام القياسية، بتسليم الشهادات، بحضور اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، والعميد عبدالله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعميد علي الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية، والعميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.

    وأشار الغيثي إلى أن دخول غينيس يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم.

    بدوره نوه العميد سيف المزروعي بأنه تم تسخير جميع الإمكانات لتنظيم الحركة المرورية وتأمين الفعالية لأكثر من 600 شخص كانوا متواجدين في الحدث، لتشكيل أكبر علم بواسطة السيارات في إطار استراتيجية شرطة دبي في دعم المناسبات الوطنية.

    طباعة Email