العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وضع اللمسات الأخيرة لافتتاح «سفاري دبي»

    ■ حديقة السفاري توفّر بيئة آمنة لـ2500 حيوان | أرشيفية

    أعلنت بلدية دبي أنها في صدد وضع اللمسات الأخيرة تحضيراً لافتتاح «سفاري دبي»، موطن أوسع مجموعة متنوعة من الحيوانات في دولة الإمارات العربية المتّحدة، قريباً.

    وتمتد «سفاري دبي» على مساحة 119 هكتاراً، وتوفر بيئة آمنة وصحية لحوالي 2,500 من الحيوانات التي تنتمي إلى أكثر من 250 نوعاً من الأنواع الموجودة في كل من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا. وتقدّم الحديقة للزوار من جميع الأعمار والجنسيات تجربة تعليمية وترفيهية فريدة من نوعها، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول ضرورة العناية بالحياة البرية والمحافظة عليها من خلال تطبيق أفضل الممارسات وإجراء الأبحاث.

    وتعليقاً على ذلك، قال خالد سلطان السويدي، مدير إدارة المرافق الترفيهية في بلدية دبي: «ينتظر المجتمع الإماراتي بفارغ الصبر افتتاح سفاري دبي، وتفصلنا الآن أسابيع قليلة فقط عن إطلاق الحديقة، ونتطلع إلى مشاركة هذه التجربة مع الجمهور والترحيب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم من أجل الاحتفاء بتنوع الحياة البريّة. إن التعرّف عن كثب على مختلف الحيوانات من خلال أربع قرى مخصصة؛ فضلاً عن توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية ».

    ويذكر أن تكلفة الدخول إلى جميع القرى الأربع في سفاري دبي تبلغ 30 درهماً إماراتياً للصغار و85 درهماً للبالغين، بينما تبلغ تكلفة الدخول إلى القرى باستثناء تجربة سفاري دبي 20 درهماً للصغار و50 درهماً للبالغين. وسيكون الدخول مجاناً للأطفال دون ثلاث سنوات، ولكبار السن فوق 60 عاماً، ولأصحاب الهمم.

    طباعة Email