العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «صحة دبي» تطلق مبادرة «هدية طفلي في اليوم الوطني»

    Ⅶ خلال توزيع المقاعد | من المصدر

    أطلقت هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع جونسون بيبي مبادرة «هدية طفلي في اليوم الوطني» والتي تتضمن توزيع مقاعد مجانية لأمان الأطفال داخل المركبات لكافة المواليد الجدد بمستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة احتفالات اليوم الوطني.

    وأكد غانم عبدالله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن توجه الهيئة لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لأفراد المجتمع من خلال تعزيز الجانب التوعوي بأهمية الوقاية من المخاطر المختلفة، لافتاً إلى القيم السامية لهذه المبادرة التي تنسجم مع التوجهات الحكومية حول العطاء في عام الخير أو الاقتداء بالأب المؤسس في عام زايد.

    وأشار إلى أهمية المبادرة التي جاءت نتيجة جهد جماعي مع شركة جونسون بيبي والمستشفيات الخاصة في دبي، من خلال توحيد الجهود وتنسيقها لتجهيز ما يزيد عن 400 مقعد للطفل في المركبة، وهو العدد المساوي تقريباً لعدد الأطفال المتوقع ولادتهم في مستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني.

    من جانبه أكد ياسر عباس المدير التجاري في الإمارات لشركة جونسون آند جونسون، حرص الشركة على المساهمة والمشاركة في الاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات، معبراً عن سعادتهم بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي لتحقيق التكامل والتعاون في تعزيز سلامة الأطفال.

    وأكد ياسر عباس وجود هدية إضافية عبارة عن بعض المنتجات الخاصة بالعناية بالطفل، تمنح لكل أم تحصل على مقعد الطفل، مهنئاً الجميع بالاحتفالات الوطنية، مشيداً بالتعاون مع هيئة الصحة وبقية الشركاء في المبادرة.

    طباعة Email