العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    رئيس وزراء البحرين: أفراح الإمارات أفراحنا

    أكد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء بمملكة البحرين، أن أفراح الإمارات أفراح للبحرين.

    وقال إننا نشارك الإمارات الشقيقة أفراحها بيومها الوطني من أعماق قلوبنا، فالأفراح التي تعمها بهذه المناسبة تعم البحرين أيضاً، لأننا أشقاء نتشارك في السراء والضراء وفي الأفراح والأتراح. جاء ذلك خلال مشاركته في الاحتفال - الذي أقامه عبد الرضا عبد الله محمود خوري، سفير الدولة لدى مملكة البحرين، بمقر إقامته في العاصمة المنامة بمناسبة اليوم الوطني الـ46، وقدمت فيه فرقة للفنون الشعبية الإماراتية عرضاً فنياً يحكي جوانب من تراث الإمارات العريق.

    وقال إن احتفال دولة الإمارات بيومها الوطني مناسبة غالية وعزيزة على نفوسنا جميعاً، تقديراً للدور الذي تقوم به في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

    وأعرب عن ارتياحه لما تشهده العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين من تطور ونماء في المجالات كافة، بما يعكس الحرص المتبادل من قيادتي وشعبي البلدين على بناء نموذج للتعاون البناء والمثمر الذي يعبر عن الأخوة بين البلدين. من جانبه، أعرب عبد الرضا عبد الله محمود خوري، سفير الدولة لدى مملكة البحرين، عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس وزراء البحرين على هذه اللفتة الكريمة ومشاركته في الاحتفال باليوم الوطني الـ46.

    طباعة Email