العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نواب أردنيون: علاقات تقوم على الاحترام

    أشاد عضو مجلس النواب الأردني، خالد أبو حسان بالعلاقات الوطيدة بين الإمارات والأردن، وأضاف أنها نوع من العلاقات التي يمكن بوصفها بالعلاقات التاريخية والمتجذرة.

    مشيراً إلى أن المحاور المشتركة بين الدولتين كثيرة ومهمة وتنطلق على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل وقد تعززت عبر العقود المختلفة عبر مجالات عديدة الاقتصادية والسياسية وغيرها.

    وأضاف أبو حسان: بالطبع نتمنى كل النجاح والمزيد من التقدم لدولة الإمارات، التي تثبت يوماً بعد يوم تميزها وإثبات بصمتها في مدارات عديدة وبالمستوى الرفيع، فهي تعد فخراً لكل العرب.

    علاقتنا متينة وراسخة ولا يمكن هزها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تحتاج إلى التنسيق والتعاون بكل السبل المتاحة. أتمنى باليوم الوطني للإمارات المزيد من التقدم والنجاح.

    ومن جانبه أكد النائب عبدالله عبيدات أن اليوم الوطني للإمارات هو يوم فخر وبهجة بالنسبة للأردن التي ترى في الإمارات دولة شقيقة لا يقف بينهما أي حاجز للتواصل والتنسيق وتعزيز الأدوار المختلفة التي تحتاجها الظروف التي تعيشها المنطقة. مؤكداً أن الخطر الإيراني أصبح يهدد المنطقة، وقال نحن الآن بأمس الحاجة لنكون يداً واحدة فهدفنا ومصالحنا مشتركة، إضافة إلى تاريخ نعتز به جميعاً.

    وأضاف عبيدات: لطالما كانت الإمارات من الدول التي تساعد الأردن، وتشعر بأهمية تقديم هذه المساندة، لكون الأردن يعيش ظروفاً صعبة ومعقدة تمر عليه ناتجة من أزمات المنطقة.

     

    طباعة Email