العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عمار النعيمي:مسيرة الاتحاد ماضية بالتلاحم والتفاؤل نحو المستقبل

    رفع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، والى شعب الإمارات بدوام الرفعة والازدهار.

    جاء ذلك في كلمة لسموه عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ46 فيما يلي نصها:

    يمثل اليوم الثاني من ديسمبر من كل عام علامة بارزة ومميزة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.. ذلك اليوم الذي أعلن فيه عن ميلاد الاتحاد وارتفع علم الإمارات عاليا خفاقا بين الأمم وهي مناسبة لتجديد العهد بمواصلة المسيرة الخالدة التي بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ووفاء لجيل الاتحاد الذي قدم لنا هذا الإنجاز، وتذكيرا للأجيال الحالية والقادمة بالمنجزات التي تحققت بفضل الاتحاد ودفعهم للتمسك به والذود عنه والمشاركة وبذل الجهد لاستمرار هذه المسيرة المباركة حتى تحقق كل غاياتها وتصل بدولتنا إلى أفضل مراتب التطور وأسمى درجات الرقي.

    إن ذكرى الاتحاد تأتي دائماً تحمل معها معاني كثيرة تتعمق مع كل إنجاز يتحقق وأمل نتطلع إليه وتحتشد فيها صور كثيرة لحياة عريضة بدأت بالمشاق والعقبات ووصلت إلى قمم الرقي والازدهار.

    وقد حفلت سنوات الاتحاد بكثير من التحديات وبكثير أيضاً من الإنجازات نشعر كل عام بمزيد من الفخر والزهو بما تحققه دولتنا من نجاحات باهرة في ظل الاتحاد وعلى رأسها الاستثمار في شباب الوطن فالشباب هم الأساس في أي معادلة للبناء والنهضة وهم الرصيد الباقي الذي لا ينفد ولا ينضب وبناء منظومة حياتية متكاملة تحقق التنمية المستدامة .

    طباعة Email