محمد الشرقي: الأعراس الجماعية تكرّس ثقافة الخير والعطاء

Ⅶ محمد الشرقي في صورة جماعية خلال العرس الجماعي | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية الأعراس الجماعية في تكريس ثقافة الخير والعطاء، في ظل القيادة الرشيدة للدولة الإمارات ودورها في ترسيخ روابط الإخوة والتكافل، وإدخال السعادة والفرحة في نفوس كل من يعيش على أرض الإمارات. جاء ذلك خلال حضور سموه حفل العرس الجماعي الـ 18، الذي أقيم عصر أمس، وذلك في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لـ 54 شاباً مواطناً في إمارة الفجيرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ولفت سمو ولي عهد الفجيرة إلى أن الأعراس الجماعية تسهم في مساعدة الشباب على بناء أسرة مستقرة، تتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاهية، مهنئاً العرسان، ومتمنياً لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق.

من جهته تقدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها في عام 1999 شاكراً سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي وتيسير عملها.

Email