العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبد الله بن سالم القاسمي:الإنجازات المتلاحقة حققها الاتحاد

    أكد سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة إن الإمارات تحتفل كل عام بهذا اليوم الغالي على القلوب وهي تحقق الإنجازات تلو الإنجازات في ميادين العمل والتقدم والتطور وتسجل الأرقام القياسية في المؤشرات ومعدلات التنمية على المستويات العالمية وهو ما يعكس صواب الطريق الذي سار فيه آباؤنا المؤسسون طريق الوحدة والتلاحم وتقدير العمل وتحقيق الطموحات.

    تهنئة

    جاء ذلك في كلمة لسموه وجهها عبر مجلة «درع الوطن»بمناسبة اليوم الوطني الـ46 فيما يلي نصها:

    «بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لبلادنا العزيزة نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة»حفظه الله«وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي»رعاه الله) وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى أهلنا في الإمارات كافة وهم يحتفلون بأغلى الأيام وأعظمها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    نحتفل كل عام بهذا اليوم الغالي على قلوبنا جميعا وبلادنا تحقق الإنجازات تلو الإنجازات في ميادين العمل والتقدم والتطور.. وتسجل الأرقام القياسية في المؤشرات ومعدلات التنمية على المستويات العالمية وهو ما يعكس صواب الطريق الذي سار فيه آباؤنا المؤسسون طريق الوحدة والتلاحم وتقدير العمل وتحقيق الطموحات.

    إنجازات متلاحقة

    هذه الإنجازات المتلاحقة والمعدلات العالية المستويات ما كان لها أن تتحقق إلا بدعوة الوحدة الأصيلة التي كانت في الثاني من ديسمبر عام 1971 تلك الدعوة التي وضع فيها الآباء العهد ببناء دولة حديثة تقوم على العلم والعمل الصادق والوحدة والتعاون فكان لهم ما أرادوا لنحتفل كل عام بذكرى هذا اليوم المجيد والعزيز ونحن ننعم بنتائج الإنجازات خيراً واستقراراً تطوراً وتنمية.

    كل عام نحتفل بهذا اليوم الوطني الغالي على قلوب أهلنا جميعا ونحن نشهد تطور مجتمعنا من عام إلى آخر ومن مجال إلى غيره.. احتفال يجسد عظمة ما كان في ذلك اليوم من نية صادقة صدوقة وما تحقق لأجيالنا التالية التي تعرف قدر هذا اليوم وتوفيه حقه وهي تتابع مكانة دولتنا في العالم في مجالات المستقبل والتعليم والتنمية وهو ما نفخر به ونعمل على استمرار تطوره.

    طباعة Email