العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أحمد بن سلطان القاسمي:الإمـــارات نهضة متكاملة أساسها العلم

    أكد سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة أن ما شهدته الإمارات من نهضة متكاملة الجوانب وتنمية في مختلف المجالات والاهتمام بالمستقبل والبيئة والتعليم وغيرها من جوانب حياة الناس لهو انعكاس حقيقي لما تم وضعه من برامج تنموية عالية المستوى وضعت العلم أساساً للتقدم والمجتمع هدفها الأول لتحقيق معادلة شاملة شملت جوانب متعددة تستلهم من الماضي العريق وحاضر المجتمع المعاش ومستقبلهم الآتي.

    جاء ذلك في كلمة لسموه وجهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة اليوم الوطني الـ46 فيما يلي نصها:

    «نبارك ونهنئ بذكرى هذا اليوم المجيد والغالي على قلوب أهلنا وهم يحتفلون به في الثاني من ديسمبر من كل عام بكل حب وسعادة وفخر.

    هذا اليوم الذي نستعيد فيه بدايات طريق الاتحاد والتنمية والوحدة الذي سارت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تنشد مستقبلاً واعداً كان حلماً في ذلك الوقت وبالعمل والإيمان والتعاون كان لها ما تحقق من دولة حديثة ومجتمع مترابط ومتوحد وقيادة رشيدة تضع الخطط وتقدم الطموحات وفق رؤى علمية وعملية حديثة تقود المجتمع نحو التنمية الشاملة والمتكاملة علماً وعملاً لا يتوقف لتعود ذكرى هذا اليوم ونحن ننعم بخير وصدق المؤسسين وعظيم آمالهم.

    في ذكرى هذا اليوم نجدد التهاني والتبريكات إلى قيادة هذا الوطن الرشيدة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى أخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى كل أبناء مجتمعنا العزيز ووطننا الغالي.

    إن ما شهدته إماراتنا العزيزة من نهضة متكاملة الجوانب وتنمية في مختلف المجالات والاهتمام بالمستقبل والبيئة والتعليم وغيرها من جوانب حياة الناس لهو انعكاس حقيقي لما تم وضعه من برامج تنموية عالية المستوى وضعت العلم أساساً للتقدم والمجتمع هدفها الأول لتحقيق معادلة شاملة شملت جوانب متعددة تستلهم من الماضي العريق وحاضر المجتمع المعاش ومستقبلهم الآتي.

    كل ذلك في ظل راية الاتحاد العظيمة التي نحتفل بذكرى يومها في الثاني من ديسمبر من كل عام.. يحتفل بها مجتمعنا فرداً فرداً ويجدد العهد والوعد بالسير في طريق الأمل والطموح والتعاون والسعادة.

    طباعة Email