العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أندية «الشرقية» تحتفي بالمناسبة الغالية

    احتفلت أندية المنطقة الشرقية الستة: دبا الفجيرة، والفجيرة، والعروبة، وكلباء، وخورفكان، ودبا الحصن، باليوم الوطني الـ 46 لدولــة الإمارات، حيث انتظمت مسيرات الأفراح في كـــل مـــدن الساحل الشرقي بدءاً من كلباء ثــــم الفجيرة مروراً بمربح مقر نادي العروبة، ثـــم خورفكان ليكون الاحتفال فـــي نــادي كلباء مسك الختام، تضمنت الاحتفالية رســـالة الوفاء والولاء وتجديـــد العهد لقائـــد مسيرة الاتحـــاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

    شارك في الاحتفال عدد من زهرات مدارس كلباء لمرحلة الأساس، حيث بدأ بالسلام الوطني، قبل أن يلقي عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وأصحاب السمو حكام الإمارات وجميع المواطنين والمقيمين على أرض الوطن الغالي.

    مشيراً إلى أن دولة الإمارات تقف اليوم قيادة وحكومة وشعباً وقفة عز وشموخ ووفاء وذلك عرفاناً لميلاد دولة الاتحاد التي نفخر بها جميعاً، مجسدين أسمى صور التلاحم والتعاضد خلف قيادتنا الرشيدة متوحدين بولائنا وانتمائنا لتراب هذا الوطن الغالي.

    وأوضــح الذباحـــي، أنها مناسبة غالية نستذكر خلالها همة وحكـــمة رجـــال مخلصين بقيادة المغفور له بإذن الله زايد الخير، طيب الله ثراه، مؤسس دولة الاتحاد، وشملت فقرات الحــــفل إلقاء القصائد الشعرية والعروض الغنائية الوطنية لتلاميذ وتلميذات المدارس. وشهد الاحتفالية التي تغنى فيها الجميع بحب الوطن قيادات مجلس إدارة النادي، وعدد من الرياضيين والمتـــطوعين، وحشد من الجماهير.

    فرحة

    من جانبه، وجه أحمد سعيد الضنحاني رئيس نادي دبا الفجيرة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، احتفالاً بهذا اليوم العظيم والمهم في تاريخ الإمارات الغالية صاحب المجد التليد، كما أكد خميس خصاو رئيس نادي دبا الحصن، أن الفرحة لا تسع الجميع هذه الأيام احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، وهو ما أكده المستشار جاسم عبد الله النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، الذي أوضح أن احتفالية اليوم الوطني الـ 46 تعتبر فرحة وطن بأكمله، معرباً عن ســـعادة كافة أبناء خورفكان بهذه المناسبة.

    بدوره، نوه ناصر اليماحــي رئيس مجلس إدارة الفجيرة، أن أفـــراح الشعب الإماراتي بهذه المناســـبة التاريخية لا تحدها حدود ونحن بدورنا نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات والأخوة المقيمين، كما أبدى علي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، سعادته بمناسبة اليوم الوطني قائلاً: الحدث يذكرنا بتوحد دولة الإمارات بفضل جهود المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، صاحب الأيادي البيضاء على الجميع ومؤسس تلك الدولة العظيمة.

    طباعة Email