العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    عبد الوهاب زايد: الإمارات تسابق الزمن وتصرّ على المقدمة

    أكد الدكتور عبد الوهاب زايد، الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، أن الإمارات دولة الإنجازات والطموحات التي تتحقق على أرض الواقع بسواعد أبنائها وجهدهم وفكرهم، لأنهم يحبون هذا الوطن، ويقدمون الولاء والثقة لقيادته الرشيدة، ويضحون بالغالي والنفيس من أجله، مشيراً إلى أن الإمارات دولة تسابق الزمن، وترفض أن تتخلف عن أي سباق، وتُصِرُّ على أن تكون في المقدمة.

    وقال ، في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ46: «نحتفل اليوم ونشارك شعب الإمارات الأبيّ وقيادته الرشيدة في أعز أيام الوطن، ألا وهو اليوم الوطني السادس والأربعون لقيام دولة الاتحاد، انطلاقاً من حرصنا على تعزيز الهوية الوطنية وقيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، والاحتفاء برموزه، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، راعي ومؤسس الجائزة».

    وأعرب عن الفخر بما حققته دولة الإمارات من منجزات منذ عهد الاتحاد إلى يومنا هذا، وهو ما يُعْتَبَر مثالاً يحتذى به في العطاء والتميز والإبداع في مختلف نواحي الحياة الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية، وغيرها من مناحي التطور والنمو التي تشهدها مسيرة الاتحاد.

    وقال الدكتور عبد الوهاب: «إننا نسجّل في هذا اليوم الكبير اعتزازنا بقادتنا، ونقدّر لهم جهودهم المضنية في سبيل بناء دولتنا الحديثة، فلقد قُدّر لدولة الإمارات العربية المتحدة أن يقودها رجال يملكون رؤية حكيمة لديهم ثقة كبيرة بالشعب وبقيمه وعاداته وولائه». وأكد أن الاتحاد روح تسري متدفقة في شرايين الأمة، وقيم نبيلة تستوطن الوجدان بحكمة قيادتنا، وصواب رؤيتها وغزارة إنجازاتها العظيمة التي لفتت أنظار العالم وبهرت العقول.

    طباعة Email