العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ريم الفلاسي:احتفال بنهضة البلاد الشاملة

    رأت ريم الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن اليوم الوطني للدولة هو تعبير عن الاحتفال بنهضة شاملة تشهدها البلاد في كل المجالات، في ظل قيادة رشيدة ملهمة تسعى إلى خير شعبها وتقدمه.

    وقالت الفلاسي، في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ46، إن ثمة شواهد كثيرة تؤكد أن المرأة الإماراتية بدأت مسيرة التنمية من حيث انتهى الآخرون، إذ يتم الآن إدراج المرأة في كل استراتيجيات التنمية الوطنية، باعتبارها شريكاً فاعلاً وأساسياً، نتيجة لرؤية القيادة الرشيدة في الدولة، وسعيها المستمر إلى تطوير الخدمات الموجهة إلى المرأة، وتحديث التشريعات لمصلحة تعزيز مشاركتها الإيجابية في مسيرة البناء والتطور.

    وأوضحت أن الجهود التي تبذلها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لرفع شأن الأم وأطفالها والعناية بهم، ظاهرة للعيان، وقد آتت ثمارها من خلال ما تشعر به الأم من راحة نفسية . وأوضحت أن تحسين أوضاع المرأة في مختلف المجالات، وتعزيز دورها في المجتمع، لم يكونا بهذه القوة والفاعلية التي هي عليه اليوم في دولة الإمارات .

    طباعة Email