العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حميد بن عمار النعيمي: اليوم الوطني تعبير عن محبتنا لوطننا وقادته

    قال الشيخ حميد بن عمار النعيمي، إن الاحتفال باليوم الوطني للدولة يعد فرصة للتعبير عن المشاعر الصادقة والمحبة لهذا الوطن وقادته، فنقف إجلالاً أمام عطائهم وإنجازاتهم في شتى المجالات وبفضلهم أصبحت الإمارات أيقونة للسلام في العالم وقدوة في العطاء.

    وأضاف - في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 للدولة - أن الاحتفاء بهذا اليوم المبارك هو احتفاء بإنجازات صانع نهضة الإمارات وبانيها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وفي ما يلي نص كلمة الشيخ حميد بن عمار النعيمي بهذه المناسبة:

    «إن احتفالنا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة فرصة للتعبير عن مشاعرنا الصادقة ومحبتنا لهذا الوطن وقادته، فنقف إجلالاً أمام عطائهم وإنجازاتهم في شتى المجالات بعد أن أصبحت الإمارات بفضل دعمهم الدؤوب أيقونة للسلام في العالم وقدوة في العطاء من خلال مشاريعها التنموية والخيرية والإنسانية التي تعدت الحدود الجغرافية للوطن إلى شتى بقاع الأرض. وإذا ما احتفينا بهذا اليوم المبارك فإننا نحتفي بإنجازات صانع نهضة الإمارات وبانيها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فقد استطاع الوالد المؤسس أن يضع مع إخوانه حكام الإمارات أهدافاً ورسائل سامية نجني ثمارها اليوم فركزوا على بناء الإنسان.

    وكان نتاج ذلك أجيالاً واعية مبدعة رفعت راية الإمارات في كل محفل وبنت حضارة مشرقة عمادها السلام والمحبة والتسامح. إن دولة الإمارات تقود مسيرة مشرفة حافلة بالإنجازات في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية منذ عام 1971 شارك بها شعبنا بكل فئاته وشرائحه إلى جانب إخوتهم المقيمين، فاستلهموا عطاءهم من القائد الملهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله،.. ترجموا توصياته على الأرض فأزهرت، ونفذوا أقواله فكانت الأفعال صادقة مثمرة تبهر الكون».

    طباعة Email