العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مبادرات خيرية رائدة لمؤسسة «تحقيق أمنية»

    تعمل مؤسسة «تحقيق أمنية» بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الفخري للمؤسسة على رفع سقف الأمنيات، عبر الكثير من الفعاليات والبرامج لتحقيق المزيد من الأمنيات للأطفال، الذين يعانون من حالات مرضية تهدد حياتهم على الصعيدين المحلي والإقليمي، بهدف رسم الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال الأبرياء.

    وعقدت المؤسسة عدداً من الشراكات كما أطلقت العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية في الإمارات والدول العربية توافقاً مع عام الخير 2017.

    وشهدت المؤسسة قفزة نوعية في مجال تحقيق الأمنيات خلال هذا العام الحافل بالعطاء والمبادرات المجتمعية المتميزة، وإنجازاً غير مسبوق على مستوى العالم حيث تمكنت المؤسسة من تحقيق 500 أمنية للأطفال المرضى المصابين بأمراض متقدمة في مختلف أنواع السرطان والفشل الكلوي والسكري درجة أولى والثلاسيميا والصرع الشديد وأمراض القلب وأمراض الدم الحادة والاضطراب الحاد في الحركات الإرادية وأمراض وراثية مستعصية وأمراض أعصاب والأورام الخبيثة والأورام الصدرية وأمراض الكبد المزمنة وأمراض النخاع الشوكي داخل الإمارات وخارجها حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي، مقارنة بالعام 2016 الذي شهد تحقيق 392 أمنية فقط مع الارتقاء بمستوى الأمنيات والتي تنوعت ما بين شراء الأدوات الإلكترونية والألعاب في حين ارتبطت رغبات الأطفال الآخرين بأمنيات محددة مثل الالتقاء بشخصياتهم المفضلة سواء الشخصيات الشهيرة في قطاع الفن والرياضة أو الشخصيات الكرتونية.

    وتمكنت المؤسسة من تحقيق 208 أمنيات داخل دولة الإمارات و114 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية إضافة إلى إرسال 20 طفلاً مع أسرهم لأداء العمرة أو السفر إلى أماكنهم المفضلة خارج الدولة.

    ومن أهم إنجازات المؤسسة لهذا العام في مجال تحقيق الأمنيات تمكنها وبالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر الإماراتي من الدخول إلى اليمن الشقيق وتحقيق نحو 178 أمنية للأطفال المرضى هناك.

    وواصلت مؤسسة «تحقيق أمنية» تعزيز أنشطتها الخيرية والمجتمعية في هذا العام الخير من خلال توقيع اتفاقيات الشراكة مع المؤسسات والشركات التي تطمح وفي إطار مسؤولياتها المجتمعية إلى ترك بصمات متميزة في مجال الأعمال الخيرية التي تعود بالخير والسعادة على مجتمع دولة الإمارات بأكمله.

    ووقعت مؤسسة «تحقيق أمنية» اتفاقية تعاون مع مجموعة «أغذية» تقضي بإصدار عدد خاص من مياه العين إحدى شركات مجموعة أغذية تحمل شعار مؤسسة «تحقيق أمنية».

    طباعة Email