العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خليفة بن محمد يشارك أطفال مستشفى «توام» احتفالاتهم

    أشاد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس فريق واجب التطوعي بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة للقطاع الصحي، من خلال توفير أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية، التي تسهم في تقديم أرقى الخدمات العلاجية للمواطنين والمقيمين. وثمن الجهود التي تبذلها دائرة الصحة برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة وإدارة مستشفى «توام» في تطوير الخدمات الصحية .

    جاء ذلك خلال زيارة الشيخ خليفة بن محمد بن خالد لقسم الأطفال مرضى السرطان بمستشفى «توام» بمدينة العين بمبادرة من فريق واجب التطوعي بمناسبة اليوم الوطني الـ 46، يرافقه عبدالرحمن نقي الأمين العام لفريق واجب التطوعي وفريق واجب التطوعي الطلابي بمدرسة أم الإمارات للتعليم الثانوي بالعين وعائشة الشامسي عضو مجلس أبوظبي للشباب ومريم حمد الشامسي وجاسم عبيد الزعابي عضوا مجلس أمناء فريق واجب التطوعي.

    تهانٍ

    وقدم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد أصدق التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 معرباً عن تقديره للإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على شعب دولة الإمارات والمقيمين فيها بالخير والبركات.

    واطلع الشيخ خليفة بن محمد بن خالد خلال الزيارة على خدمات العلاج والوقاية والتوعية التي تقدم لرعاية الأطفال المصابين في القسم وتحدث إليهم وقدم لهم الهدايا بهذه المناسبة الوطنية .

    طباعة Email