أحمد بن ناصر يشهد احتفال «أصدقاء البيئة» باليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان أمس الاحتفال الذي نظمته «جمعية أصدقاء البيئة» بمناسبة اليوم الوطني الــ 46 للدولة وذلك على مسرح دعم اتخاذ القرار في مجمع إدارات الشرطة في أبوظبي.

وتأتي احتفالات الجمعية في إطار مشاركتها الفاعلة في المناسبات الوطنية والبيئية المختلفة في الدولة.. فيما حضر الاحتفال المستشار أحمد لاشين من سفارة جمهورية مصر العربية والقس بيشوي فخري من كاتدرائية الأنبا انطونيوس في أبوظبي وسيفي نوقوايا من مجموعة اللولو القابضة.

وقدم الدكتور إبراهيم على محمد رئيس مجلس إدارة الجمعية - في كلمته خلال الحفل - التهنئة إلى قيادة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 للدولة.. موضحاً أن الجمعية تهدف للاهتمام بالبيئة والمحافظة على سلامتها من أجل سلامة الإنسانية بجانب رفع مستوى الوعي البيئي والتعريف بالأخطار المحدقة بالبيئة والأساليب الكفيلة للحفاظ عليها.. موجهاً الشكر إلى الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان لرعايته وحضوره الاحتفال.

وأضاف أنه بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني تحتفل جمعية أصدقاء البيئة بيوبيلها الفضي ومرور أكثر من 25 عاماً على إشهارها قدمت خلالها مسيرة حافلة بالعطاء والتمييز في العمل التطوعي بشكل عام والعمل البيئي بشكل خاص تحت شعار «حماية البيئة واجب وطني وسلوك حضاري».

وكرم الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان الرعاة وكبار الشخصيات وهم القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة «أدنوك» وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ووكالة أنباء الإمارات «وام» بجانب عدد من الشركات.

Email