حمدان بن زايد يشارك في وقفة «الدعاء الصامت» لشهداء الوطن

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة أمس بفعالية وقفة الدعاء الصامت التي نظمها ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة احتفاء بيوم الشهيد واعتزازاً وعرفاناً بتضحيات شهدائنا الأبرار.

ودعا سموه المولى عز وجل أن يتغمد برحمته شهداء الوطن الأبطال وأن يكرم نزلهم وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يتغمدهم بواسع رحمته ويحفظ دولة الإمارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها وأن يحميها من كل مكروه لتواصل مسيرتها الميمونة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

صمت

وتضمنت فعالية الاحتفاء بهذه المناسبة الوقوف دقيقة الدعاء الصامت على أرواح الشهداء في الـ 11.30 صباحاً أعقبها رفع العلم وعزف السلام الوطني، تعبيراً عن الاعتزاز والفخر بتضحيات شهدائنا الأبرار وعرفاناً بما قدموه لوطنهم والذود عن حماه وعلو شأنه.

حضر مراسم الاحتفاء سلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة ومديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان.

تكريم

ويأتي إحياء هذه المناسبة في 30 من نوفمبر تكريماً لشهداء الوطن واستذكاراً لبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والحق والواجب، وكانت فعالية يوم الشهيد بدأت على مستوى الدولة بتنكيس العلم في الـ 8 من صباح أمس.

Email