العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مسؤولون في أم القيوين:يوم عز وفخر لأبناء الإمارات

    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    أكد مسؤولون في أم القيوين، أن يوم الشهيد يعد يوم عز وفخر لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

    وقال الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، إن يوم الشهيد جاء ليؤكد أن الوطن لا ينسى أبناءه الذين يضحون دفاعاً عنه في ساحات العز والفخر.

    ومن جهته، قال العقيد حسن بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني في أم القيوين، إن شهداء الوطن وهبوا أرواحهم وأنفسهم فداء له، حتى تظل رايته عالية خفاقة، كما أن الإمارات وشبابها يقدمون النفس رخيصة، من أجل الذود عن حياضه، بكل بسالة وشجاعة، ضاربين في ذلك الأمثلة المتعددة والرائعة.

    وبدوره، يقول عبيد طويرش مدير دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين، أن يوم الشهيد يخلد ذكرى الشهداء في أذهاننا، حتى يكون يوم استشهادهم خالداً بيننا، وفاءً وعرفاناً لهم بتضحياتهم وعطائهم وبذلهم.

    ومن جانبه، قال منصور بن سلطان الخرجي مدير دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين، إن شهداءنا استشهدوا دفاعاً عن أرضهم الطيبة، وأن يوم الشهيد جاء ليكون دلالة قوية على مدى تلاحم القيادة بالشعب، وارتباط الشعب الوثيق بالقيادة، لافتاً إلى أننا نقف اليوم إجلالاً وإكراماً للشهداء وذويهم وللقيادة الرشيدة.

    كما أن الإمارات تبذل كل ما بوسعها حتى يكون إنسان الإمارات في المرتبة الأولى في كافة الميادين والمحافل، متمنياً من الله أن يتقبل شهداءنا قبولاً طيباً، لافتاً إلى أن شهداءنا سيظلون تاجاً على رؤوسنا، لأنهم قدموا أرواحهم الطاهرة جهاداً في سبيل الله، وفي سبيل وطنهم، ودفاعاً عن المكتسبات وتلبية لنداء الواجب، وأن سائر أبناء الدولة من الشهداء الذين استشهدوا في ساحات الوغى، هم نبراس للأجيال المقبلة لإكمال مسيرة التقدم، وللذود عن حياض الوطن.

    طباعة Email