سلطان بن خليفة: دماء شهدائنا تروي قصص العزة والكرامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة أن يوم الشهيد هو عنوان مهم لتضحية ووفاء شهدائنا الأبرار ورسالة عرفان لن توفي ولو جزءاً يسيراً من التضحية التي قاموا بها من أجل رفعة وعزة الوطن.

وقال سموه في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد: إن دماء شهدائنا الأبرار سالت لتروي قصص العزة والكرامة من أجل إرساء وترسيخ قيم الوفاء للوطن بأروع وأعظم التضحيات دفاعاً عن راية الحق وحفاظاً على أمن واستقرار الوطن.

وأضاف سموه: «نحتفي بهذا اليوم وقد أضحت بلادنا بقيادتها وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، شامخة رائدة مبتكرة مبدعة قدم أبناؤها مثالاً رائعاً للوفاء والولاء والانتماء وأصبحت تتبوأ مكانة عالية رائدة في المحافل كافة».

وقال سموه: «يحمل الشهيد نوعاً نادراً من السخاء والوفاء ونبل لا يتكرر في أي نوع آخر من العطاء ونحن نفخر أيضاً بالشهيد وأسرته التي تستحق كل إشادة فهي المنبع الذي نهل منه الشهيد وتعلم أسمى وأنبل المعاني».

وفاء

وأكد سموه أن يوم الشهيد هو مناسبة عظيمة ترسخ معنى العطاء والوفاء المتبادل ما بين القيادة والشعب، وقال سموه: «إننا في هذا اليوم نقف إجلالاً واحتراماً لكوكبة من أبناء قواتنا المسلحة الذين سطروا تاريخاً جديداً يقول إن دماء الشهداء فداء للوطن والأمة كما نعلن للملأ بأنهم الأوفياء الصادقون ونؤكد لهم ونعاهدهم بأننا لن ننساهم وسنبقى مقدرين لتضحياتهم». وشدد سموه على أن يوم الشهيد حلقة جديدة في بلادنا عنوانها التضحية وبذل الغالي والنفيس من أجل مستقبلها ووحدتها والحفاظ على مكتسباتها وتحقيق المزيد من المنجزات.

Email