العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مديرون تنفيذيون في «صحة»: الإمارات تتبوأ الخارطة العالمية عطاءً وإنسانية

    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    أكد مديرون تنفيذيون في شركة «صحة» بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين أن إمارات العز وهي تحتفي بهذه المناسبة العزيزة رسمت ملامح التطور بكل مناحي الحياة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وصحيا أسست منظومة قيم عطاء عالمية لتكون يد الخير تعمر وتساعد وتداوي حتى أصبحت الإمارات على الخارطة الإنسانية العالمية متبوئة رأس الهرم الإنساني.

    وقال أحمد عبدالرحمن الجنيبي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في شركة «صحة»:«تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46. هذا اليوم الذي لن يُنسى في ذاكرة التاريخ الذي سطر فيه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه أروع الدروس في وحدة الأوطان ونهضة الإنسان. هي ذكرى تحمل في ثناياها المنجزات الحضارية الباهرة وأرقى معاني العزة والفخر والانتماء للإمارات والتي بلغت أسمى مراتب النماء والمجد والأمن .

    وقال يونس محمد أحمد كاظم المدير التنفيذي للشؤون الطبية والفنية في شركة «صحة» بكل الفخر والاعتزاز، وبكل الحب والتقدير، نبارك لحكام إمارات العز والخير والعطاء..ولشعبها الكريم. الذكرى الميمونة السادسة والأربعين لعيدها الوطني المجيد.

    وقال سيف راشد الحصان الشامسي مدير إدارة الشؤون القانونية في شركة «صحة» :إن دولة الإمارات العربية المتحدة لم تَكُن وليدة اللحظة في الثاني من ديسمبر من عام 1971م؛ بل أصبح ذلك التاريخ رمزاً وعلامةً فارقة في تاريخ المنطقة بما يمثله من إنجاز عظيم والمتمثل بوضع الأسس والقواعد التي بنيت عليها هذه الدولة الفتية وذروة الجهود التي أدت إلى قيام الاتحاد، الذي سيكون حديث العالم على مدى التاريخ.

    إن الآباء لم يبخلوا أبداً في تأسيس وبناء الإنسان بصفته حجر الزاوية الذي يستند عليه كيان الدولة، الإنسان الذي مُنِح حقوقاً قلما نجد لها مثيلاً في هذا العالم. نحن نعيش الآن في دولة السعادة؛ وسط عالم مليء بالمآسي والأزمات، إلا أن القيادة الرشيدة حتى وبوجود تحديات كثيرة وصعبة محيطة بنا؛ فقد آثرت على نفسها إلاَّ وأن تسعى جاهدةً نحو إسعاد الإنسان، ليس المواطن فقط وإنما كل زائر ووافد يدخل أرض الإمارات الطيبة الذي ينعم بأمنها وأمانها يعيش فيها معززاً ومكرماً.

    وقال أنور وجدي سلام نائب المدير التنفيذي للشؤون الطبية والفنية في شركة«صحة»:في الثاني من ديسمبر من عام 1971 ولدت دولة الإمارات العربية المتحدة، وأخذت سفينتها تخوض عِباب التاريخ. ومن ذلك الحين ودولتنا الفتية تسطر أروع الأمثلة في القيادة الرشيدة ورَغد العيش الذي ينعم به القاصي والداني.

    تهاني

    وقال محمد حسن الزعابي المدير التنفيذي للعمليات في شركة «صحة» نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى حكام الإمارات العربية المتحدة وإلى شعب الإمارات بمناسبة العيد الوطني الاتحادي متمنين لبلدنا الإمارات الحبيبة دوام التقدم. رفعة

    وقالت مديحة عبد الواحد المرزوقي مدير إدارة تخطيط وتطوير الموارد البشرية في شركة «صحة».

    يبقى الثاني من ديسمبر من كل عام تاريخا محفورا في القلب وشهادة قيام ورفعة دولة خاضت تجارب متعددة للوصول للريادة على كافة المستويات بداية تحت ظل مؤسسها والدي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وفي ظل قادتنا ذوي النظرة الحكيمة والرشيدة.

    طباعة Email