العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الأحبابي: مشروع «مدينة الرياض» يعزز العلاقات الأخوية

    أكد فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، أن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مسمى مدينة الرياض على المشروع السكني الأضخم في العاصمة أبوظبي يعزز عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الإمارات والسعودية وشعبيهما الشقيقين.

    وقال إن هذه الخطوة تأتي لتعزز روابط الأخوة والمصير المشترك بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

    وأضاف أن العلاقات الإماراتية السعودية لا تمثل حجر الزاوية لمنظومة دول مجلس التعاون الخليجي فحسب، بل تشكل القلب النابض للأمة من مشارقها إلى مغاربها.

    وشدد على أن هذا المشروع يندرج ضمن استراتيجية حكومة أبوظبي التي تهدف إلى تأمين وحدات سكنية وبنى تحتية متكاملة تتماشى مع المقاييس الجديدة والمتطورة التي تعتمدها حكومة أبوظبي ودائرة التخطيط العمراني والبلديات التي تأخذ في الاعتبار الزيادات السكانية المتوقعة خلال السنوات المقبلة مع التركيز بشكل أساسي على توسيع دائرة المستفيدين من هذه المشاريع التطويرية والخدمات المرافقة لها.

    طباعة Email