فعاليات: التكريم يؤكد أن البيت متوحد وشعبه أهل الكرم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أوضحت فعاليات محلية أن تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بوسام أوائل الإمارات، يؤكد مقولة أن البيت الإماراتي متوحد، وأن أهل الإمارات أهل كرم وعطاء بلا حدود.
جهود عظيمة


وأكد محمد معين آل علي، مدير المواصلات المدرسية فرع منطقة العين، أن لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جهوداً خيرية وإنسانية عظيمة ولا تحصى، كما أن عطاءات سموه غير مقصورة فقط على نطاق أو حدود دولة الإمارات وإنما طالت الكثير من مناطق ودول العالم، لا سيما في الدول الفقيرة والنامية والمنكوبة.

فأعمال ومبادرات سموه تهدف أولا وأخيرا إلى توفير مقومات الحياة الكريمة للإنسان باختلاف جنسيته أو عرقه. وأضاف: إن التكريم تجسيد لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن البيت الإماراتي متوحد، وأن أهل الإمارات أهل كرم وعطاء بلا حدود.


جهود جبارة
من جهته أكد عبدالله بوعصيبة مدير المركز الثقافي في أم القيوين، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعد صاحب المبادرات الإنسانية والمواقف الأخوية، وهي تعد أصدق دليل على نبل القيادة الرشيدة وشعب الإمارات في تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين من المتضررين بالكوارث الطبيعية أو بالحروب حول العالم دون استثناء.

كما أن المساعدات الإماراتية لا تفرق بين بلد وآخر، ولا بين جنس ولا ديانة، فهي لكافة المحتاجين دون منة أو انتظار لرد الجميل، مبيناً أن سموه أطلق الكثير من الحملات الإنسانية التي تصب في صالح المحتاجين على مستوى العالم، مشيداً بالجهود الجبارة التي يبذلها سموه في العمل الإنساني.

Email