العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف تكرم حملات الحج

    كرمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، جميع حملات الحج المشاركة في الموسم الماضي، وذلك لالتزامها بأرقى معايير نجاح مواسم الحج، وحضر التكريم الذي أقيم في فندق شانغريلا أبوظبي، الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والمديرون التنفيذيون في مبادرة لإسعاد المتعاملين.

    وأشاد المستشار علي سلطان الكندي صاحب حملة السلطان - في الكلمة التي ألقاها نيابة عن أصحاب حملات الحج - بدعم القيادة الرشيدة وجهودها في إسعاد أبناء الوطن وجهود الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، موجهاً الشكر للحملات التي بذلت قصارى جهدها لخدمة حجاج الدولة، ما أسهم في نجاح موسم هذا العام بشكل متميز.

    ومن جهته أشاد الدكتور محمد مطر الكعبي بالدعم المادي والمعنوي المتواصل من القيادة الرشيدة لرسالة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والمشاريع والخدمات التي تقدمها للمجتمع، موجهاً الشكر لأصحاب الحملات ودعاهم إلى بذل المزيد للوصول إلى ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة من إسعاد مجتمع الإمارات عامة وحجاجها خاصة.

    وأكد أن المحافظة على هذا المستوى من التميز هو تحد كبير ولتقديم ما أهو أكثر ابتكاراً وتميزاً يجب تجاوز كل التحديات، منوهاً بإيجابيات التسجيل الإلكتروني لهذا العام.

    ودعا الكعبي أصحاب الحملات إلى العقلانية وعدم المبالغة في جني الأرباح من الحجاج، مؤكداً أن فريق الهيئة سيقف معهم في كل الإيجابيات، التي يقدمونها لحجاج الدولة.

    طباعة Email