العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اخُـوي مْحَمّـد» بصوت حمدان بن محمد

    نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قصيدة «اخُـوي مْحَمّـد» بصوته، أمس، على حساب سموه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تناغمت لآلئ هذه القصيدة المتفردة مع رونق وجماليات إلقاء سموه الشاعري المؤثر، المفعم بدلالات الفروسية والحماسة، والمعبّر عن الفخر بقادة الدولة، فاكتست معانيها حلل بهاء يسرد مضمونها كرائعة شعرية ناضحة بصدق المشاعر والرجولة والفروسية، مهداة إلى الشاعر والفارس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

    إلى ذلك، أعاد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نشْر الفيديو مدوّناً: «قصيدة سيدي الشيخ محمد في أخيه سيدي الشيخ محمد بصوت أخي الشيخ حمدان. الله يطول بعماركم ويعلكم سد وذخر للإمارات وشعبها».

    يُذكر أن قصيدة «اخُـوي مْحَمّـد» حظيت باهتمام واحتفاء مختلف الأوساط الرسمية الشعبية في الإمارات والعالم العربي، ولقيت احتفاء وإشادة كبيرين من قِبل الأوساط الشعرية، لما تحمله من غنى ومعانٍ ودلالات هي غاية في الرفعة والقيمة.

    طباعة Email