العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تحديد أسعار تذاكر دخول «سفاري دبي»

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    حددت بلدية دبي، أسعار تذاكر دخول حديقة سفاري دبي، بواقع 50 درهماً للكبار و20 درهماً للصغار لجزء السفاري من الحديقة، و50 درهماً للكبار و20 درهماً للصغار للحديقة الكبرى ضمن المشروع.

    وقال المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي لـ البيان: «قررت البلدية، التمييز بين الجزأين من الحديقة، لمنح الزائر اختيار ما يريد أن يشاهده ويدفع ثمنه، كون الحديقة مساحتها كبيرة جداً، ولا يمكن إنهاؤها بيوم واحد، وليتمكن من الاستمتاع بأكبر قدر منها، تم أيضاً وضع أسعار للتذاكر الشاملة لجزئي الحديقة السفاري والحديقة بواقع 85 درهماً للكبار، و30 درهماً للصغار».

    وأشار إلى أن هذه الأسعار مدروسة بعناية، وسيشعر بها الزائر عند دخوله المشروع، حيث إن قرار تقسيم التذاكر، كيلا يظلم الزائر في دفع مبلغ وهو لا يستطيع إكمال كافة تفاصيل وأماكن الحديقة، مبيناً أن جزئية السفاري، تتضمن التجول بالسيارات الخاصة لرؤية الحيوانات المفترسة والبرية وغيرها، وجزئية الحديقة أيضاً للاستمتاع بالأجواء الرائعة بين الأزهار والأشجار والعصافير والعديد من الحيوانات.

    وأكد أن تذكرة الدخول توفر عدداً من الخيارات الأخرى داخل الحديقة، سيتم الإعلان عنها قريباً، إضافة إلى الإعلان عن أسعار تذاكر أصحاب الهمم، وغيرهم من الفئات.

    وأوضح أن أسعار استخدام المواقف المميزة (VIP) للراغبين 50 درهماً، غير شامل أسعار التذاكر الخاصة بالحديقة أو السفاري، لافتاً إلى أن المواقف كلها مجانية للزوار، غير أن الراغبين في مواقف مميزة وقريبة، يمكنهم دفع هذا المبلغ، حيث إنه اختياري.

    وقال إنه يمكن للزائر، الاختيار عند دخول الحديقة أو الحجز عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبلدية، وتغيير الحجز عند الوصول، إذا رغب بذلك لاختيار ما يناسبه.

    وأضاف: حريصون على أن يستمتع الزوار بالحديقة والسفاري، أو أي جزء يختارونه، لذا قسمنا أسعار التذاكر، ولا نرغب بأن يدفع الزائر أكثر مما يرغب من زيارته للمكان، كما أننا درسنا كافة الأسعار العالمية للحدائق المشابهة، واخترنا أنسب سعر سيشعر به الجميع عند زيارة المكان الذي يعد بالفعل من أجمل الأماكن الترفيهية في الإمارة عند افتتاحه للجمهور.

    وأوضح أن الحديقة يتوقع افتتاحها نهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل، حيث تعمل الحديقة والسفاري الآن تحت التشغيل التجريبي، كما تم تحديد سن الأطفال لدخول الحديقة من ثلاثة أعوام وحتى اثني عشر عاماً.

    طباعة Email