العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    موظفة في بلدية دبي تمثل الإمارات ببرنامج المندوبين الشباب للأمم المتحدة

    تم ابتعاث الموظفة سارة السويدي من قسم التصاريح والتغذية التطبيقية بإدارة سلامة الغذاء ببلدية دبي، كونها ممثلة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن برنامج المندوبين الشباب إلى الأمم المتحدة، حيث شاركت في اجتماعات رسمية في الجمعية العامة (اللجنة الثالثة).

    وشاركت في المشاورات غير الرسمية مع الدول الأعضاء بشأن قرار السياسات والبرامج المتعلقة بالشباب، وإلقاء بيان بالنيابة عن شباب الإمارات للجمعية العامة (اللجنة الثانية) عن دور الشباب الهام في تنفيذ الجدول الحضري الجديد.

    كما تم اللقاء بكبار المسؤولين وتدوين التوصيات بشأن خططنا المستقبلية الخاصة بشباب الإمارات مثل (الممثلة الدائمة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، نيكي هالي، مبعوثة الأمين العام للشباب، السفيرة لانا نسيبة)، صرح بذلك خالد محمد شريف مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة.

    وأضاف مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة أن مشاركة الموظفة جاء بهدف صقل مهاراتها في العمل الدبلوماسي، وتأهيلها على تمثيل دولة الإمارات في المحافل الدولية. ويهدف برنامج الإمارات للمندوبين الشباب إلى الأمم المتحدة إلى إعطاء فرصة للشباب للمشاركة في القضايا الدولية.

    طباعة Email