العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بلدية العين تكرم الفائزين بجائزة نبراس للتميز

    ■ مدير بلدية العين خلال تكريم الفائزين | من المصدر

    كرمت بلدية العين الفائزين بجائزة «نبراس» للتميز في دورتها الثالثة، بحضور الدكتور مطر النعيمي مدير عام البلدية والمدراء التنفيذيين، وعدد من مدراء الإدارات والموظفين. وتأتي هذه الجائزة بهدف دعم التميـز الوظيفـي، وتحسين مستوى الخدمات المقدمـة وكيفية تطويرها واعتماد الأفكار المبتكرة في مجال التميز وإسعاد المتعاملين.

    أهداف ومعايير

    وأكد الدكتور مطر النعيمي أن جائزة نبراس تأتي مواءمة لتوجهات القيادة الرشيدة في مجال التميز المؤسسي، وتعزيز برامج التميز في الجهات الحكومية في أبوظبي والتي يتم إعدادها لتتوافق في أهدافها ومعاييرها وفئاتها مع جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز. ولفت إلى أهمية روح العطاء والتنافسية بين الموظفين في خدمة الوطن، ورفع مكانة بلدية العين في رحلة التميز والنجاح، من خلال تطبيق معايير التميز والارتقاء في تقديم الخدمات والتعاون بين الجميع، والاستمرار على هذا النهج. وأكد مبارك سيف الشامسي مدير مكتب التميز المؤسسي أهمية تضافر جهود موظفي البلدية وتركيزهم على تطوير العمليات والخدمات بهدف إسعاد المتعاملين وبما يخدم المصلحة العامة لوطننا العزيز.

    وتم خلال الحفل الإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة والتي تهدف فئاتها إلى دعم التزام بلدية العين بتطوير العنصر البشري للقيام بمهامه ومسؤولياته على أكمل وجه، وإعطائه المساحة اللامحدودة للإبداع والابتكار والتميز، حيث تضمن التكريم فئة المدير التنفيذي المتميز، وفئة الإشراف الإداري والموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين، والموظف التقني-الفني، وموظف الدعم الإداري، والموظف التخصصي، والمجال الميداني ومجال خدمة المتعاملين (الغير إشرافي) والموظف الجديد المتميز، وفئة الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة، إضافة إلى استحداث فئة جديدة تمثلت في فئة الموظف المبتكر.

    طباعة Email