العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    اطلع على آلية سير العمل ومنجزات قطاع الجنسية

    محمد المري يطلق مبادرة تحدي المعرفة

    أطلق اللواء محمد أحمد المري مدير عام إقامة دبي «تحدي المعرفة» الذي يعمل من خلاله الموظفون على تطوير مهارات القراءة وذلك بقراءة عدد معين من الكتب المتخصصة وغير المتخصصة بإشراف من مكتبة رواق في الإدارة في مدة زمنية لا تتجاوز الشهرين يعقبها اختبار معرفي مرتبط بسرعة وعمق إدراك الموظف للمواد المعرفية في تنافس يتوج الفائزين بالتحدي، إضافةً إلى تنمية قدراتهم المعرفية وتحفيز قدرة القراءة الواعية.

    اء ذلك خلال اطلاعه على إنجازات قطاع شؤون الجنسية في إقامة دبي في عام 2017، جاء ذلك خلال التفتيش السنوي لقطاع الجنسية بهدف الإطلاع على آلية سير العمل وعلى منجزات قطاع الجنسية، وضمان تقديم الخدمات وفق معايير الكفاءة والشفافية لاستراتيجية الإدارة.

    وذلك بحضور العميد أحمد المهيري مساعد المدير العام لقطاع الجنسية والعميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية والعقيد علي شعبان نائب مساعد المدير لشؤون الجنسية والعقيد جمال العبدولي نائب مساعد المدير لشؤون تحقيق الجنسية بالوكالة، ورؤساء أقسام ومسؤولي قطاع الجنسية.

    الجيل الرابع للتميز

    وقد عرض قطاع الجنسية في التفتيش السنوي مبادرة تحدي الجيل الرابع للتميز الرياضية لقطاع شؤون الجنسية 2017، وجاءت فكرة إطلاقها تزامناً مع مبادرة «تحدي دبي للياقة» والتي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وتتمحور فكرة تحدي الجيل الرابع للتميز الرياضية في نشر ثقافة الجيل الرابع عبر دمج 3 تحديات رئيسية بأنشطة رياضية.

    دعم

    وقال اللواء محمد المري: إن الإنجازات التي وصلت إليها جنسية دبي هي نتيجة الدعم المستمر الذي تقدمه لنا قيادتنا الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بما يسهم في تمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على متابعته المستمرة لسير العمل والجهود المبتكرة في تقديم الخدمات التي حققها القطاع للمتعاملين وأفراد المجتمع.

    واستعرض الرائد خالد الهاشمي رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي في قطاع الجنسية الهيكل التنظيمي لعامي 2016 ـ 2017 ومستجداته.

    تكريم

    وفي ختام جولته التفقدية في قطاع الجنسية قام اللواء محمد المري بتكريم الموظفين المتميزين في قطاع الجنسية، مثمناً الجهود المبذولة والتفاني في تطوير العمل ورفع مستوى الأداء في القطاع.

    طباعة Email