العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ملتقى يناقش دور الموظفين في خلق بيئة سعيدة

    تنظم الموارد البشرية المركزية بعجمان في 21 نوفمبر الجاري فعاليات ملتقى عجمان للموارد البشرية، بمشاركة الجهات الحكومية بالإمارة، ويسلط الملتقى الذي يقام تحت عنوان «نحو بيئة عمل سعيدة» الضوء على دور موظفي الموارد البشرية في خلق بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة للموظفين على العمل والإنتاجية.

    وأوضحت موزة الشامسي مدير أول قسم النظم والسياسات في الموارد البشرية المركزية أن تنظيم الملتقى يأتي في إطار الحرص على تأهيل الكوادر البشرية واستثمار رأس المال البشري في حكومة عجمان، ضمن المشاركة والإبداع والتمكين وصولاً إلى حكومة متميزة.

    وأشارت الشامسي إلى أن تنمية الموارد البشرية تعد من أهم المحاور في رؤية عجمان 2021 وأولت حكومة الإمارة اهتماماً كبيراً بالكوادر الوطنية وتنمية مهارات الموظفين وتمكينهم لتأدية المهام بكفاءة عالية بما يخدم تطلعات الحكومة، ويسهم في تحقيق رؤية الإمارة التي ترتكز على بناء مجتمع سعيد منطلق بروح إيجابية.

    ولفتت إلى أن الملتقى يعد فرصة مثالية للالتقاء والتواصل بين ممثلي إدارات وأقسام الموارد البشرية في حكومة عجمان بهدف مشاركة الخبرات والممارسات الناجحة في التعامل مع بيئة العمل واستثمار الفرص.

    وستتناول محاور الملتقى تعريفاً حول أفضل مكان عمل ودور الثقة في العلاقات داخل بيئة العمل وتعريف الممارسات التسعة الخاصة بإدارة الموارد البشرية وأثرها على بيئة العمل.

    طباعة Email