العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شرطة دبي أفضل فريق ابتكار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

    حصدت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للجودة الشاملة، جائزة أفضل فريق مبتكر في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2017، وذلك في حفل نظمته الجمعية الأميركية للجودة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فندق دوست بدبي، بحضور اللواء عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، وعلي إبراهيم محمد إسماعيل نائب المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، ومارك أولسون المدير العالمي للجمعية الأمريكية للجودة للمنتجات والبرامج.

    ثمرة

    وأكد اللواء العبيدلي أن هذا الفوز جاء نتيجة الجهود الحثيثة والمستمرة منذ ما يزيد على 18 عاماً حين أنشأ معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، إدارة الجودة الشاملة، تلتها تعديلات هيكلية واستحداث آليات وتطبيق برامج من خلال سلسلة من القرارات القيادية الجريئة التي تجني القيادة ثمارها اليوم.

    وقال اللواء العبيدلي: إن القيادة العامة لشرطة دبي طالما شجعت الأفكار الجريئة، وتبنّت برامج رائدة وحديثة في سبيل الوصول إلى الفكرة التطويرية المبدعة، وطبقت الكثير من المستحدثات.

    وبيّن أن شرطة دبي حرصت على ألا تكون قراراتنا استجابة لردود أفعال وقتية، بل وضعنا ضمن أولوياتنا أن تكون القرارات فعالة وقابلة للتطبيق والتنفيذ من النواحي الإدارية والمالية والاجتماعية.

    طباعة Email