العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    ملتقى مراكز الشرطة في أبوظبي يناقش فرص تطوير الخدمات

    شهد اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، ملتقى مراكز الشرطة لتطوير العمل المؤسسي والخدمي، الذي نظمه قطاع الأمن الجنائي، في إدارة الأدلة الجنائية.

    وناقش الملتقى عدداً من المبادرات، وتعزيز فرص التحسين والتطوير وصولاً إلى أفضل مستويات الأداء وجودة الخدمات، واستمرارية العمل من أجل إسعاد الجمهور وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

    تعزيز

    حضر الملتقى اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة أبوظبي، واللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، و مديرو المديريات والمراكز، وعدد من الضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.

    وأكد اللواء الرميثي، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز جهود مراكز الشرطة في تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية، وإنجاز معاملاتهم على وجه السرعة، ضمن نطاق تعزيز قيم الإيجابية والسعادة، وفق رؤية حكومة أبوظبي بتحسين مؤشرات الأداء والعمل الشرطي الحديث.

    وقال اللواء الرميثي: إن شرطة أبوظبي تتبنى استراتيجية شاملة لتطوير العمل الشرطي باستخدام أدوات ومبادرات، تتيح للجمهور المساهمة بجهودها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت، والعمل على استشراف المستقبل.

    منصة

    من جانبه اعتبر اللواء مكتوم علي الشريفي، المدير العام لشرطة أبوظبي أن الملتقى منصة تفاعلية لبحث آليات تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتعزيز الأمن المجتمعي، والإسهام في الوقاية من الجريمة بكل صورها، تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة.

    وأكد اللواء عمير المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، الاستمرار في الارتقاء بنهج العمل الشرطي وتطويره لدى مراكز الشرطة التابعة للقطاع، بما يعزز من تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، في مسيرة التطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي.

    طباعة Email