العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    خدمات استشارية لصندوق الوطن دعماً للمعرفة

    أعلن صندوق الوطن أمس عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «أزور للاستشارات الإعلامية»، ستقوم بموجبها الشركة بدعم الصندوق من خلال توفير مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات الاستشارية، والتي من شأنها المساهمة في دفع عجلة تحقيقه لأهدافه الاستراتيجية.

    وجرى التوقيع على الاتفاقية في المقر الرئيسي للصندوق، والكائن في أبراج الاتحاد في أبوظبي، وذلك بحضور محمد تاج الدين، المدير العام لصندوق الوطن، والدكتور علي أحمد الحوسني، المدير التنفيذي لشركة أزور للاستشارات الإعلامية.

    وتهدف مذكرة التفاهم هذه إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين في العمل معاً، ضمن رؤية مشتركة تقوم بالتركيز على التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة لتكون من الأدوات الرئيسية، التي تُحّفز بناء اقتصاد معرفي مستدام يلبي تطلعات الدولة في تهيئة البيئة المناسبة، التي تسهم في تنمية الكفاءات وإطلاق قدراتهم الابداعية على نحو أمثل.

    تنافسية

    ومن جانبه، قال محمد تاج الدين القاضي، مدير عام صندوق الوطن: «يسرنا التعاون مع شركة أزور للاستشارات الإعلامية، حيث تنسجم مذكرة التفاهم التي قمنا بالتوقيع عليها مع رؤيتنا الهادفة إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا للمساهمة في إيجاد جيل من الشركات الوطنية ذات تنافسية عالمية في جميع المجالات تدفع بمسيرة التنمية إلى آفاق أوسع، وتكون القوة الدافعة لتعزيز مكانة دولة الإمارات على مؤشرات التنافسية العالمية، وترسخ مكانتها وجهة عالمية للابتكار والإبداع من أجل مستقبل مزدهر ومستدام».

    وقال الدكتور علي أحمد الحوسني، المدير التنفيذي لشركة أزور للاستشارات الإعلامية: نلتزم بموجب مذكرة التفاهم هذه على العمل لتوفير جميع الأدوات الفاعلة، التي تسهم في دعم صندوق الوطن في تحقيق أهدافه الاستراتيجية، وذلك من خلال إيجاد منصات إلكترونية يشرف عليها نخبة من الكفاءات ستعمل على توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات.

    طباعة Email