العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مؤتمر

    «خليفة الطبية» في عجمان تطوّر خدمات العناية بالأم والجنين

    استضاف مستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان - أحد المستشفيات التابعة لمبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مؤتمر «صحة النساء والأطفال» بقاعة المؤتمرات في مركز راشد للسكري والأبحاث بحضور أكثر من 100 طبيب واختصاصي وفني، في الوقت الذي كشف فيه مدير المستشفى الدكتور غوران لينجمان عن تطوير العديد من الخدمات الجديدة والمتنوعة للنساء والأجنة والأطفال في المستشفى.

    وقال د. لينجمان: إن المؤتمر يعنى بتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمرضى العيادات الخارجية والأقسام الداخلية الخاصة بصحة النساء والأجنة والأطفال من قبل الكوادر الطبية والتمريضية المتميزة التي تحرص على تقديم أعلى وأفضل رعاية طبية وبأسلوب صحي وسليم يتوافق مع أفضل الطرق والممارسات الطبية العالمية.

    ولفت إلى أن المؤتمر جاء ثمرة الجهود المبذولة من قسم التعليم والتدريب والبحث ومستشفى النساء والأطفال حيث استضاف نخبة من أطباء اختصاص رعاية النساء والأجنة في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان ومن السويد، ناقشوا الرعاية الصحية للمرأة قبل الولادة وبعدها.

    وأوضح د. لينجمان أن مستشفى النساء والولادة في مدينة خليفة الطبية في عجمان أصبح يستقبل نحو 160 حالة ولادة وأكثر من 1300 حالة طارئة لأمراض النساء، ونحو 2500 حالة طارئة من الأطفال شهرياً، ويقدم خدمات متنوعة منها عيادة لدعم الوالدين لرعاية طفلهما وتعليم كيفية الرضاعة الطبيعية للأم قبل الخروج من المستشفى.

    طباعة Email