مواصلات الإمارات تطلق وَقْفاً للإعلانات التوعوية والمجتمعية على أسطول مركباتها

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، أطلقت مواصلات الإمارات وقفاً مبتكراً بمفهوم الإعلانات الوقفية، يتيح للمؤسسات والحملات المجتمعية توفير مساحات إعلانية مجانية على أسطول المؤسسة المكون من آلاف المركبات بمختلف إمارات الدولة.

مما يمكن الحملات المجتمعية غير الربحية سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات من الوصول إلى شريحة كبيرة من المجتمع من خلال هذه الإعلانات الوقفية، من خلال التواصل مباشرةً مع مواصلات الإمارات.

رؤية

ويأتي الإطلاق تزامناً مع قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بإعلان عام 2017 عاماً للخير، ودعماً للرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لإعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات.

وتبعاً لذلك حصلت مواصلات الإمارات على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية، تقديراً لمساهمتها المجتمعية كنموذج يحتذى به في القطاع الحكومي.

توجيهات

ووفقاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي؛ تتيح علامة دبي للوقف للمؤسسات الخاصة الحاصلة عليها، أفضلية في المشتريات والعقود في حكومة دبي.

وقالت حنان محمد صقر، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية بمواصلات الإمارات: «نحن كمؤسسة نضع على عاتقنا المساهمة بشكل فاعل في خدمة المجتمع، لا سيما في عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو رئيس الدولة والذي يمثل لنا فرصة سانحة لتعزيز مساهماتنا المجتمعية، وقد قمنا بتبني الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله.

حيث يمثل الوقف مساهمة مستدامة وفاعلة لتنمية المجتمعات، وسيمنح الوقف المبتكر الذي قمنا بإطلاقه فرصة واسعة للحملات المجتمعية للانتشار بشكل كبير في أرجاء الدولة، حيث إن الإعلانات الوقفية التي سنقدمها عبر أسطولنا ستتمكن من الوصول لشريحة واسعة من المجتمع».

وأكد الدكتور حمد الحمادي، الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، أهمية المشاركات الحكومية يداً بيد مع مؤسسات القطاع الخاص في الرؤية العالمية للوقف بتنوع المبادرات داخل كل قطاعات الدولة.

Email