العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تنظيم الاتصالات» تقدم 86 منحة للطلبة المواطنين في جامعة دبي

    قدم صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات 86 منحة كاملة للطلبة المواطنين في جامعة دبي للدراسة بمرحلة البكالوريوس، منها 22 منحة من العام الماضي و64 منحة لهذا العام.

    وتم تقديم منح العام الحالي للطلبة الجدد في كلية الهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات والتي تعتبر الأولى من نوعها في دولة الإمارات.

    وجاء إقرار هذه المنح بعد حصول الجامعة على عدد كبير وغير متوقع من الطلبات لدراسة هندسة الكهرباء وتقنية المعلومات، وتتميز المنح بكونها منحاً كاملة للأقساط الدراسية إضافة لمكافأة شهرية للدارسين وحرية اختيار الهيئات والمؤسسات والشركات المناسبة للتوظيف بعد إنجاز مرحلة البكالوريوس.

    وتوجه الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة بالشكر والتقدير إلى الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات على إقرار هذه المنح التي تسهم في إعداد كفاءات مواطنة متخصصة في الهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات.

    وأكد أن المنح تأتي أيضا في إطار حرص الجامعة على استقطاب أفضل الطلبة والحفاظ على جودة التعليم والعمل على تعزيز دور البرامج الحكومية الأكاديمية وربط المساقات بسوق العمل وذلك انطلاقاً من ارتباط الجامعة بغرفة تجارة وصناعة دبي التي تعتبر الجامعة إحدى مبادراتها.

    طباعة Email