عقود

«خليفة الطبية في عجمان» تعتمد شركات تأمين لتغطية تكاليف الرعاية الصحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، إحدى مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، عقوداً مع عدد من شركات التأمين المعتمدة في الدولة لتغطية الرعاية الصحية لحاملي بطاقات التأمين الصادرة من قبل الشركات المرخصة في الدولة.

وقال ايريك ويسبرغ المدير التنفيذي لمدينة خليفة الطبية في عجمان: إنه قد تم اتخاذ قرار التعاقد مع شركات التأمين بهدف مساعدة المرضى في الحصول على الخدمات الطبية المقدمة في المستشفيات التابعة لمدينة خليفة الطبية بيسر ومن غير أي عقبات مالية كانت تمنع بعض المرضى من الاستفادة من الخدمات المتميزة التي توفرها مدينة خليفة الطبية في عجمان.

ولفت إلى أن المدنية بدأت أخيراً باستقبال المرضى من حملة بطاقات التأمين المعتمدة فعلياً في الدولة والتي من بينها الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» مع مراعاة نطاق الخدمات والفئات وسياسة الشركات فيما يخص تكاليف العلاج المغطاة من قبل هذه الشركات.

وأوضح أن المنظومة التأمينية تشتمل على العديد من الخدمات التي تهدف لحماية الأفراد وضمان صحتهم، مما يسهم في تعزيز مستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها سكان إمارة عجمان والمناطق المجاورة على اختلاف جنسياتهم من خلال الخدمات ذات الجودة والشفافية العالية التي تقدمها المستشفيات، مما يؤثر إيجاباً في الأمن الصحي للمواطنين والمقيمين.

وذكر أن مدينة خليفة الطبية تجري حالياً مفاوضات مع عدد أكبر من شركات التأمين لاعتمادها في تغطية الرعاية الصحية، مؤكداً أنها تعد خطوة كبيرة في التيسير على كافة الفئات وتسهيل حصولها على الخدمات الطبية.

 

Email