العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الثريا»تشارك في احتفالات الانتماء والوفاء

    نظمت شركة الثريا للاتصالات مراسم لرفع العلم أمس أمام مقرها في دبي والمحطة الأرضية في الشارقة، استجابةً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لكل الجهات إلى مشاركة وطنية واسعة لرفع علم الدولة على السارية بوقت واحد رمزاً لهوية الوطن وتعبيراً عن الانتماء والولاء للدولة.

    ودعا المقر الرئيسي للشركة في دبي جميع مستأجري المبنى للمشاركة في هذا النشاط الوطني، وقد أعطي كل مشارك علماً صغيراً في حين قام أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي بالوكالة للثريا برفع علم الدولة على السارية المقابلة للمبنى خلال عزف النشيد الوطني الإماراتي. واختتم الاحتفال الذي استمر 20 دقيقة بصورة تذكارية لجميع المشاركين.

    وقال أحمد الشريف، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الثريا: «إنه لشرف للثريا أن تحتفل بتراث دولة الإمارات وروحها الوطنية من خلال فعاليات مثل يوم العلم الإماراتي. والحقيقة أن يوم العلم هو أكثر من مجرد احتفال، إنه تخليد لقيم التنوع والتسامح بين العديد من الجنسيات التي تعيش معاً وتنعم بحياة ملؤها السلام والاستقرار، وقد بذلنا وقتاً قصيراً للمشاركة في عمل رمزي يحمل معاني كبيرة لنا جميعاً».

    طباعة Email