العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حسين لوتاه:رؤية القيادة وراء ريادة بلدية دبي في تراخيص البناء

    أعرب المهندس حسين لوتاه، المدير العام لبلدية دبي عن سعادته واعتزازه بحصول دولة الإمارات على المركز الأول عربياً وإقليمياً وعلى المركز الثاني عالمياً في مجال سهولة استخراج تراخيص البناء حسب تقرير البنك الدولي لعام 2018 الذي يؤكد الدور الريادي الذي تلعبه الإمارات في التنافسية الدولية.

    وهنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على الإنجاز المتميز في تقرير البنك الدولي لعام 2018 الذي جاء بفضل ما تحققه الدولة من إنجازات تنموية شاملة في ظل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، التي تهدف دائماً للمنافسة على المراكز الأولى في كل المجالات.

    وقال: إننا في بلدية دبي نهدي هذا الإنجاز إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وكذلك إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس البلدية.

    لقاء

    وأضاف في لقائه بكل العاملين في الإدارة، حضرته المهندسة ليالي عبد الرحمن الملا مديرة إدارة المباني أنه في كل عام تثبت دولة الإمارات قدرتها على المنافسة العالمية في مختلف القطاعات والميادين الاقتصادية، ويعود الفضل بذلك إلى توجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

    وحض كل الإدارات بالبلدية على أن تحذوا حذو هذه الإدارة المتميزة مشيراً إلى أن تقدم أداء دولة الإمارات في تقرير هذا العام هو نتيجة أيام وشهور من العمل والالتزام الجاد من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية وتعاونهم مع فريق إدارة استراتيجية التنافسية في الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

    كما ثمن المدير العام لبلدية دبي التعاون المثمر والبناء بين كل أقسام الإدارة في سبيل الارتقاء بتنافسية الإمارة العالمية، وقال «اعتمدت إدارة المباني استراتيجية الابتكار ضمن جهودها الساعية إلى التطوير المستمر للإجراءات والخدمات المقدمة للأفراد والمؤسسات على حد سواء.

    طباعة Email