العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حمدان بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة حققت إنجازات شامخة

    أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أن الاحتفال بيوم العلم يجسد ثقافة احترام أبناء شعبنا لعلم الإمارات، بصفته رمزاً لسيادة الدولة ووحدتها والانتماء للوطن.

    وأضاف سموه: «لقد استطاعت دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تحقيق إنجازات شامخة سطرت من خلالها اسم الإمارات بأحرف من نور في المحافل الإقليمية والعالمية إنجازات تجاوزت مرحلة التخطيط والنهوض بالحاضر لترسم المستقبل برؤية استشرافية تبني للأجيال القادمة.

    حيث أوعز سموه بتوجيه الموارد المالية للارتقاء بالبنية التحتية للاقتصاد الوطني وإصلاح السياسات الاقتصادية والمالية، والنهوض بمستوى الخدمات الأساسية والحكومية لتعزيز بنيان وطن يسوده العدل، ويعم في نفوس أبنائه الرضا ويحقق لهم الرخاء والازدهار والسعادة ليعلو علم الإمارات خفاقاً فوق سماء أرضنا الحبيبة وفي نفوسنا جميعاً، كرمز لعزتنا وكرامتنا وشاهد على دولة لطالما كانت منارة للمحبة والسلام والعطاء».

    وأشار إلى أنه من خلال احتفائنا بيوم العلم، نجدد انتماءنا وولاءنا المطلق لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والذي شهدت دولة الإمارات تحت رئاسته نهضة شاملة في جميع الميادين ومكّن الإنسان الإماراتي خلالها من أن ينجز ويبدع ويبتكر ليثبت مجدداً بأن الإنسان هو الثروة الحقيقية التي تتمتع بها الإمارات وذخرها في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

    وقال سموه: «نهدف من هذا الاحتفال إلى ربط أبنائنا والأجيال الناشئة بموروثهم الوطني والثقافي وتعريفهم بالجهود والتضحيات التي بذلها الآباء المؤسسون في قيادة هذه المسيرة التنموية، ولنجدد العهد والالتزام بثوابتنا الوطنية النابعة من ولائنا وانتمائنا ووفائنا للوطن وقيادته».

    واختتم سموه: «أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها يرفعون علم الدولة في تأكيد جديد على أن الإمارات أرض الخير والعطاء وأن علم الدولة يحمل روح وقيم دولة الإمارات في أن تكون منارة للخير والعطاء والمعرفة والثقافة وعلى مختلف الأصعدة الإقليمية والعالمية، حفظ الله الوطن وعلم الوطن وإلى مزيد من التقدم والازدهار».

    طباعة Email